Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تأسيس أول شركة لتصميم السيارات في الامارات - الخليج للسيارات

تأسيس أول شركة لتصميم السيارات في الامارات

وفقا لصحيفة الاتحاد الاماراتية ، فقد صرح رجل الاعمال الاماراتي سلطان ابو سلطان أنه قام بالاشتراك مع لبنانيين بتأسيس أول شركة لتصميم السيارات في الإمارات باسم “دبليو موتورز” تمهيداً لنقل عمليات التجميع لأبوظبي.

وأشار إلى أن الشركة قامت بعرض أول منتجاتها وهي السيارة الرياضية الفخمة “دبليو لايكن هايبر سبورت” خلال معرض دبي الدولي للقوارب، حيث لاقت السيارة ترحيباً بالغاً من قبل زوار المعرض.

w-motors

وأوضح أن “دبليو موتورز” تعتزم تصنيع سبع سيارات من هذا النوع بسعر يبدأ من 12,5 مليون درهم للسيارة الواحدة، مضيفاً أن الشركة رغم تلقيها online casino slot العديد من الطلبيات لشراء السيارة إلا أنها ملتزمة بتعهداتها أمام عملائها بالامتناع عن أعداد إضافية من هذا النوع. وأوضح أن السيارة تعد الأغلى سعراً في فئتها بالعالم، بخلاف السيارات التي يتم تصنيعها لأفراد محددين.

ومن جانبه، قال رالف دباس، المصمم الرئيسي لسيارات “دبليو موتورز” والشريك بالمشروع، إن فكرة تصميم وتصنيع السيارة “دبليو لايكن” بدأت خلال عام 2006 بهدف تصنيع أول سيارة عربية تتفوق في مواصفاتها وفخامتها وسرعتها على جميع السيارات المنتجة في فئتها.

 

Back to top button