Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رانج روفر سبورت 2014 تطلق رسميا - الخليج للسيارات

رانج روفر سبورت 2014 تطلق رسميا

رسميا ، كشف صانع السيارات لاندروفر عن الجيل الجديد من سيارات رانج روفر سبورت في حدث خاص قامت ببثه مباشرة حول العالم على موقعها, بعد ساعات من تسريب صورها الرسمية.

رنج روفر سبورت أصبحت أخف وزنا من الجيل السابق بقدر 420 كجم أي مايقارب وزن 5 أشخاص, بفضل بناء مجسمها من الألمنيوم بالكامل, وتصفها لاندروفر بأنها أقوى وأسرع سيارة أنتجتها الشركة على الإطلاق.

الهيكل الخارجي مختلف تماماً عن هيكل رنج روفر الجديد, حتى وإن كان شبيه به, فهو يتميز ببسقف منخفض وأكثر ميولاً في الجزء الخلفي, وأقل إرتفاعاً منه وأكثر عرضاً.

لاندروفر قامت بتزويد رنج روفر سبورت 2014 بنظام تعليق منفصل تم إعادة هندسته بالكامل يوفر ثبات ومرونة عالية وراحة أكثر في القيادة, إضافة إلى نظام الإستجابة للتضاريس “Terrain Response”, والذي يقوم بتحليل حالة القيادة ويختار أوتوماتيكياً أكثر إعدادات ملائمه لطبيعة الأرض.

رنج روفر 2013 حصلت أيضاً على نظام صوتي ثلاثي الأبعاد لأول مره في تاريخ السيارات “3D Meridian surround sound music”.

Back to top button