Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تعين شوماخر في منصب (سفير السلامة) - الخليج للسيارات

مرسيدس تعين شوماخر في منصب (سفير السلامة)

وكالات أنباء – متابعات الخليج للسيارات :

أعلنت شركة مرسيدس بنز أن الألماني مايكل شوماخر الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورميلا-1 سبع مرات سيصبح سفيرا للفريق، للمساعدة على تطوير معايير السلامة بالشركة وأنظمة الراحة لسيارات الفريق.
وأشارت مرسيدس إلى أن شوماخر، الذي اعتزل عالم فورميلا-1 في الموسم الماضي، سيدخل في “شراكة طويلة الآمد” للتركيز على تطوير “نظام ذكي لسلامة القيادة “.
وعاد شوماخر سائق فيراري سابقا من الاعتزال، لينضم إلى فريق مرسيدس ولكنه لم يستطع خلال الأعوام الثلاثة التي قضاها مع مرسيدس زيادة عدد انتصارته فوق حاجز الـ91 انتصارا التي حققها قبل انضمامه إلى الفريق الالماني.
وقال شوماخر البالغ من العمر 44 عاما في بيان له: “خلال مسيرتي في فورميلا-1 دائما ما أعتقدت بأنه لا ينبغي أن ترتاح خلال فترة مجدك، ولكن ينبغي أن تواصل تطوير نفسك “.
وأضاف: “دائما ما اعتمدت على مساعدة كل التكنولوجيا المتاحة في سيارتي، واستخدمتها في صالحي، لهذا فإنني مساند تماما لأنظمة المساعدة في سيارات التسابق وفي سيارات الطرق”.

Back to top button