Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميتسوبيشي تخفض انتاجها 20% في اليابان - الخليج للسيارات

ميتسوبيشي تخفض انتاجها 20% في اليابان

أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية للسيارات أنها ستخفض طاقة إنتاج مصانعها باليابان بنسبة 20%، كما أعلنت عن مجموعة من الإجراءت الأخرى لخفض النفقات لمساعدة الشركة في الوفاء بهدفها فى أن تصبح شركة مربحة اعتباراً من جديد العام المالي القادم، وذلك تحت ضغط من أكبر مساهميها شركة دايملر كرايسلر الألمانية للسيارات.

يعد الإعلان هو الخطوة الرئيسية الأولى منذ أن أوفدت الشركة الألمانية فريقا من المسئولين التنفيذيين إلى ميتسوبيشي الشهر الماضي برئاسة مدير العمليات رولف إيكروت، للمساعدة في تصحيح وضع الشركة اليابانية للسيارات.
وتتراجع مبيعات ميسوبيشي بشكل حاد منذ أن اعترفت العام الماضى بإخفاء عيوب محتملة فى سياراتها.
تأتي جهود تحويل الشركة إلى شركة مربحة في إطار خطة أوسع تم الإعلان عنها من جانب دايملر كرايسلر التي تمتلك 34% من ميستوبيشي موتور.
وكشف كل من تاكاشي سونوبي رئيس شركة ميتسوبيشي و رولف إيكروت عن خطوات لإعادة الهيكلة في مؤتمر صحفي عقد في طوكيو.
وقال إيكورت إن أولى أولوياته ستكون استعادة ثقة المستهلكين اليابانيين في جودة سيارات ميتسوبيشى، ووقف تراجع مبيعات الشركة في اليابان التي هبطت المبيعات فيها بنسبة 10% أو أكثر في الأشهر الأربعة من السنة أشهر الماضية.
وأضاف أن التحدى الأكبر بالنسبة لنا هنا في اليابان هو بناء دعم لعملية التحول.

Back to top button