Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هل نشاهد سيارات بيك أب من هيونداي ؟ - الخليج للسيارات

هل نشاهد سيارات بيك أب من هيونداي ؟

في تصريحه خلال معرض سيول للسيارات الشهر الماضي أكد السيد لي انشيول، نائب رئيس هيونداي المكلف للمبيعات الدولية،  ان مجموعة من المهندسين ومسوقين المنتجات في مقر الشركة الرئيسي في كوريا الجنوبية يدرسون الحجم المناسب لإنتاج  سيارات البيك أب.
وذكر أيضاً: ” سيارات هيونداي توفر كل انواع السيارات تقريباً ما عدا البيك أب, ونحن حالياً ندرس بكل دقة وتمعّن عن نوع البيك أب الذي نريد صناعته في حال قررنا ذلك. فهل ننتج بيك أب بحجم كبير ينافس مثيلاته في السوق الأمريكية؟ أم يكون بيك أب اصغر حجماً. لم نحدد بعد”.
وقد رفض السيد لي اعطاء تاريخ محدد للأعلان الرسمي ف حالة تمت الموافقة من قبل المقر الرئيسي. وذكر أيضاً ان هناك طلبات كثيرة من موزعين سيارات هيونداي في الولايات المتحدة تحديداً وأسواق أخرى عالمية يطلبون فيها الشركة بأخذ الموضوع بكل جديّه. وأضاف: ” في حال قررنا الخوض في التجربة، فيمكن ان ندخلها بشكل محدود في الأسواق الناشئة فقط”.

Back to top button