Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تدعم طراز SLS بفئتين جديدتين - الخليج للسيارات

مرسيدس تدعم طراز SLS بفئتين جديدتين

قررت شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة إضافة فئتين جديدتين إلى سيارتها طراز SLS في بريطانيا، وهما SLS-GT و SLS-BLACK.

تأتي السيارة SLS-GTضمن فئة السيارات ذات البابين والسقف المتحرك (كوبيه) مع زيادة قوة محركها على السيارات القياسية في هذا الطراز بمقدار 20 حصانا لتصل قوته إلى 582 حصانا. كما تم تحديث نظام التعليق لزيادة القدرة على المناورة فى ظروف القيادة الصعبة. في الوقت نفسه تم تعديل برنامج الكمبيوتر الذي يدير نظام نقل الحركة الثنائي من أجل زيادة سرعة ناقل الحركة.
وبفضل القوة الإضافية للمحرك وتطوير نظام نقل الحركة فإن السيارة SLS-GTتستطيع الوصول بسرعتها من صفر إلى 62 ميلا في الساعة خلال 3.7 ثوان فقط مع السير بسرعة 199 ميلا بعد ذلك.
أما السيارة SLS-BLACKفهي مزودة بمحرك سعة 6.3 لتر ذي سبعة صمامات وبقوة 622 حصانا. وتستطيع السيارة الوصول بسرعتها من صفر إلى 62 ميلاً خلال3.6 ثانية فقط.

Back to top button