Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اف تايب جاجوارتعود بعد 40 سنة - الخليج للسيارات

اف تايب جاجوارتعود بعد 40 سنة

بعد مرور حوالي 40 عاماً على مغادرة سيارة إي – تايب لمعارض شركة جاجوار ، ها هي الشركة البريطانية العريقة تطرح سيارة جديدة ذات شكل أنيق ماركة إف- تايب.
رأت تقارير صحافية أن قدوم سيارة إف- تايب من المتوقع أن تغير الكثير بالنسبة للشركة. وقال بهذا الخصوص مدير الشركة، أدريان هولمارك، إن جاغوار عضو مؤسس بسوق السيارات الرياضية بأنواع سي، دي وإي تايب، ولا يمكن اعتبار جاغوار تلك الشركة العريقة إذا لم يكن لديها سيارة رياضية حقيقية فيما تقدمه من سيارات. وترى الشركة أن تلك السيارة الجديدة إف تايب فرصة لتعزيز صورتها بشكل كبير قبل أن تنظر إلى أرقام المبيعات الحقيقية والمنافسة التي ستخوضها مع باقي السيارات.

ويتوقع أن يبدأ سعر السيارة بـ 58500 إسترليني وأن يصل سعر الفئة الأعلى إلى 80 ألف إسترليني، وسط منافسة قوية كما هو منتظر مع سيارات أخرى من أمثال أودي آر 8 وأستون مارتن في 8 فإنتاج وبي إم دبليو الفئة السادسة ومرسيدس إس إل. وتتوافر سيارة إف تايب بمحركين، أحدهما سعته 3.0 لتر والآخر 5.0 لتر، بثلاث مخارج مختلفة للقوة، وتصدر منه قوة قدرها 340 حصان أو 380 حصان. كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتك بثماني سرعات بمجاديف خلف عجلة القيادة لتغيير التروس.

Back to top button