Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الفيديو الرسمي الاول : BMW X5 2014 - الخليج للسيارات

الفيديو الرسمي الاول : BMW X5 2014

كشف الصانع الالماني رسميا عن سيارته الجديدة BMW X5 2014 .. بعد ساعات قليلة من ظهور الفيديو الرسمي الاول للسيارة على قناة الشركة الرسمية في موقع اليوتيوب .

تم تغيير الواجهة الأمامية للسيارة بشكل جذري. وتم تعديل الهيكل وجعل سقف السيارة اكثر انخفاضاً من الجيل الماضي.

توجد في الأمام مصابيح LED, واضافات من الكروم. واصبح شبك السيارة اكثر بروزاً وأعرض من قبل, وحصلت على فتحات تهوية في الجوانب. والمصابيح الخلفية اصبحت اكبر حجماً واكثر اناقة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=CqUXpbVezL8

من الداخل, تم استخدام مصابيح LED للإضاءة, وشاشة لمس بنظام iDrive جديدة بقياس 10.25 انش, واضافات من اللون الأسود والفضّي, والخشب. ومقاعد خلفية بشاشتين للنظام الترفيهي التفاعلي في جميع الفئات, ونظام صوتي عالي الوضوح. وبسبب زيادة ابعاد الجيل الجديد, توجد مساحة اكبر في صندوق السيارة.

سبب محافظة بي إم دبليو على التصميم العام لـX5 هو إستمرار نجاحها وقوة الطلب عليها وتحقيقها لمبيعات أكثر من مليون سياره خلال الجيل الأول والثاني فقط, وهو ما أجبر بي إم دبليو على الإستمرار بنفس الشكل العام مع تطويره لتضمن إستمرارية نجاح هذه الفئة.

 

 

Back to top button