Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تبدا في طرح سيارتها كونتيننتال جي تي سبيد في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

بنتلي تبدا في طرح سيارتها كونتيننتال جي تي سبيد في الشرق الاوسط

تظهر السيارة مكشوفة السقف كونتيننتال جي تي سبييد – وهي سيارة بنتلي الجديدة الأسرع في العالم من فئة السيارات ذات الأربعة مقاعد والسقف قابل للطي الآن في أسواق الشرق الأوسط.

السيارة الجديدة من بنتلي أتت إلى المنطقة بعد ظهورها في يناير 2013 بالمعرض الدولي للسيارات لأمريكا الشمالية والذي تم عقده في ديترويت.

تجمع سيارة جي تي سبيد كونفرتيبال الجديدة بين متعة الحواس تحت سقف مكشوف في رحلاتك الترفيهية، وبين الأداء منقطع النظير المدعم بقوة دفع 625 حصانا، (616 حصان كبح)، مع شاحن توربيني ثنائي بسعة 6 لترات، و12محركا W21، بالإضافة إلى تحسن بنسبة 15% في كفاءة استهلاك الوقود. توفر السرعات الثمانية ذات المعدل المتقارب، ونظام التعليق المنخفض والمطور، ونظام التوجيه المعاد ضبطه، تسارع مدهش وثابت، وسرعة تلبية دون تأثير سلبي على راحة الركوب المعروفة عن سيارة البنتلي كونتيننتال كونفرتيبال. يضمن الدفع الدائم بكل العجلات توفير معدل سحب مثالي، وأداء قوي أيًا كانت ظروف الطريق.

تحتل سيارة البنتلي جي تي سبيد المرتبة الأولى بين سلسلة سيارات بنتلي كونتيننتال، بفضل سرعتها العالية التي تبلغ 202 م / ساعة (325 كم/ ساعة)، وبنفس التصميم الأصيل لسيارات البنتلي، دون أي تفريط في مواصفات التصنيع، أو الرفاهية، أو الأناقة، وذلك لتوفير أداء خارج المنافسة.

 

Back to top button