Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الامارات تشهد اول وصول للرينج روفر سبورت في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

الامارات تشهد اول وصول للرينج روفر سبورت في الشرق الاوسط

دشن وكيل لاندروفر في أبوظبي والعين, شركة PREMIER MOTORS, الجيل الجديد من رنج روفر سبورت, ليصبح أول وكيل يطلق رنج روفر سبورت في الشرق الأوسط .

يقول الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: “إن إطلاق رنج روفر سبورت الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد فترة قصيرة من الكشف عنها عالمياً يؤكد على أهمية السوق الإماراتي لشركة لاند روفر”.

رنج روفر سبورت أصبحت أخف وزنا من الجيل السابق بقدر 420 كجم أي مايقارب وزن 5 أشخاص, بفضل بناء مجسمها من الألمنيوم بالكامل, وتصفها لاندروفر بأنها أقوى وأسرع سيارة أنتجتها الشركة على الإطلاق.

الهيكل الخارجي مختلف تماماً عن هيكل رنج روفر الجديد, حتى وإن كان شبيه به, فهو يتميز ببسقف منخفض وأكثر ميولاً في الجزء الخلفي, وأقل إرتفاعاً منه وأكثر عرضاً.

ستتوفر رنج روفر سبورت بفئة autobiography الأكثر فخامة, وفئة سبورت الأساسية التي تتميز باللون الأسود المطفي في أجزاء مختلفة في السيارة بدلاً من اللون الفضي لإعطاء طابع رياضي أكثر.

Back to top button