Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس قد تصنع في المكسيك - الخليج للسيارات

مرسيدس قد تصنع في المكسيك

قال مصدر رفيع المستوى فى شركة مرسيدس بنز الألمانية، أن الشركة تتطلع لانتاج سياراتها فى المكسيك بالتعاون مع شركة نيسان اليابانية، ووفقاً لما قاله المصدر، فإن مرسيدس تدرس عدة خيارات لانتاج فئات محددة فى مصانع شركة نيسان بالمكسيك، وعلى رأسها الفئة A Class.
وأكد المصدر أن الدراسات التى قام بها خبراء مرسيدس تشير إلى أن القيام بعملية انتاج مشترك بين مرسيدس ونيسان فى المكسيك واعدة للغاية ومن الممكن أن تحقق للشركة فوائد عديدة.
من جانبه، اعترف بيدرو تابيرا رئيس فرع مرسيدس بالمكسيك فى حديث لصحيفة “الفاينانسيرو” الاقتصادية المكسيكية بوجود اتجاه لانتاج سيارات مرسيدس فى مصانع نيسان بالمكسيك، غير أنه قال أن هناك العديد من الخيارات التى يجرى بحثها قبل اتخاذ قرار بهذا الشأن.
يذكر أن فرع مرسيدس بالمكسيك يقوم بانتاج العديد من سيارات الشركة الألمانية، ومنها الفئات C Class و E Class و M Class، بالإضافة لانتاج الشاحنات وحافلات نقل الركاب، وذلك باستخدام مكونات يجرى انتاجها فى المكسيك.

Back to top button