Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
توقعات بمبيعات قياسية للسيارات في الامارات خلال 2013 - الخليج للسيارات

توقعات بمبيعات قياسية للسيارات في الامارات خلال 2013

قال مسؤول كبير في قطاع السيارات بالإمارات العربية المتحدة يوم امس الثلاثاء إن من المرجح أن تقفز مبيعات السيارات الجديدة في البلاد فوق الذروة التي حققتها في 2008 قبل أزمة الائتمان العالمية التي أدخلت اقتصادها في حالة تباطؤ.

ومبيعات السيارات في ثالث اكبر مصدر للنفط في العالم آخذة في الارتفاع بدعم من تدفق الشركات والافراد الباحثين عن ملاذ آمن منذ تفجر الاضطرابات في الشرق الاوسط عام 2011.

وقال ميشال عياط الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات – وهي إحدى أكبر الشركات في القطاع وتبيع سيارات نيسان وانفنتي ورينو – ان القطاع عاد للانتعاش بعد الأزمة العالمية.

وأضاف عياط خلال اجتماع مائدة مستديرة نظمه اتش.إس.بي.سي في دبي إن الامارات ستتجاوز هذا العام الذروة التي سجلتها في 2008 مستشهدا بأرقام لمجلس سيارات الشرق الأوسط.

وأضاف أن المبيعات المستهدفة لهذا العام تبلغ 380 ألف سيارة بزيادة 23 في المئة عن 2012 و40 ألف سيارة عن 2008. وبلغت المبيعات بالفعل في الأربعة أشهر الأولى من العام 118 ألف سيارة مقابل 96 ألف سيارة في الفترة المماثلة من العام لماضي.

وقدر خبراء آخرون في الصناعة مبيعات 2008 عند 324 ألف سيارة لكن يصعب تحديد الرقم نظرا لأن البيانات الرسمية للمبيعات غير متاحة في الامارات ومنطقة الخليج.

Back to top button