Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
عيوب في صندوق نقل الحركة تجبر فولكس فاجن على سحب عشرات الالاف من سياراتها - الخليج للسيارات

عيوب في صندوق نقل الحركة تجبر فولكس فاجن على سحب عشرات الالاف من سياراتها

تستدعي شركة فولكسفاجن الالمانية لصناعة السيارات نحو 26 الف سيارة في استراليا ردا على عيوب محتملة في صندوق نقل الحركة في انعكاس لعمليات استدعاء امرت بها الشركة بالفعل في الصين وسنغافورة واليابان.

وقالت فولكسفاجن في بيان ان فرعها في استراليا سيستدعي سياراتها من طرز جولف وجيتا وباسات وكادي التي تم تصنيعها فيما بين يونيو حزيران 2008 وسبتمبر ايلول 2011 .

وستشمل عملية الاستدعاء 25928 سيارة مزودة بصندوق نقل الحركة المزود بسبع سرعات دي كي 200 بعد ان شكا اصحاب سيارات من خلل في عملية نقل السرعة وفي المحرك مما يؤدي لفقد العربية طاقتها.

وقال بيان الشركة “في حالات فردية قد يؤدي خلل الكتروني في وحدة التحكم داخل صندوق نقل الحركة الى انقطاع الطاقة.”

واستدعت فولكسفاجن الشهر الماضي نحو 91 الف سيارة في اليابان مشيرة الى مشكلات محتملة في صندوق نقل الحركة التي سببت بالفعل عملية استدعاء في الصين . وقالت الشركة ان هذه المشكلات ترجع الى المناخ الحار والرطب والحركة المرورية التي تقف فيها السيارةوتتحرك كثيرا بالاضافة الى التلوث في بعض المدن الاسيوية.

Back to top button