Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كونتينينتال GT من بنتلي تحصل على شكل جديد - الخليج للسيارات

كونتينينتال GT من بنتلي تحصل على شكل جديد

كشفت شركة “فورستاينر” عن حزمة جديدة مطورة من حزمة “بي آر – 10” الخاصة بسيارة “بنتلي كونتيننتال جي تي” مميزة بلون أحمر ناري يغطى جسمها من الخارج.
التعديلات تتضمنت منح السيارة شكلاً متطوراً من خلال وضع مجموعة أجزاء إيروديناميكية مصنوعة من ألياف الكربون مثل الصدام الأمامي والحواف الجانبية والصدام الخلفي والذي تم تصميمه لمنح السيارة مزيد من الشراسة دون الإخلال بالشكل العام للسيارة.
كما أضافت الشركة مجموعة عجلات من قطعة واحدة من المعدن المشغول بأحجام 20 و21 أو 22 بوصة إلى جانب زعانف إيروديناميكية صغيرة في مؤخرة السيارة تعمل على تقليل اضطراب السيارة أثناء الانطلاق بسرعات كبيرة، كما يساعدها على اختراق الهواء بنعومة دون مقاومة كبيرة.
ومن المتوقع أن تطلق الشركة حزمة تعديلات جديدة لزيادة قوة المحرك الذي يمكن السيارة من الانطلاق بسرعة قصوى 318.6 كم/ساعة ومعدل تسارع من الصفر إلى 92 كم/ساعة في 4.4 ثانية.

Back to top button