Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل نيسان في الامارات يطلق برنامج بلاس لخدمة اكثر رفاهية للعملاء - الخليج للسيارات

وكيل نيسان في الامارات يطلق برنامج بلاس لخدمة اكثر رفاهية للعملاء

أطلقت “العربية” للسيارات الموزّع الحصري لسيارات “نيسان” في دبي والإمارات الشمالية، برنامج “نيسان- بلاس” الذي يتيح للعملاء إضفاء لمستهم الفريدة والشخصية على طرازات نيسان وتعزيزها.

وقال السيد “صلاح يموت” مدير المبيعات والتسويق لدى العربية للسيارات :”يهدف برنامج نيسان- بلاس إلى منح عملاء العربية للسيارات فرصة لتعزيز تجربة امتلاك سيارة نيسان، من خلال إضفاء لمستهم الشخصية عليها بثمن منافس. وبما أن نيسان باترول وألتيما تُعتبران إحدى أشهر طرازاتنا، فمن الطبيعي تقديم برنامج نيسان- بلاس معهما”.

في هذا السياق بات باستطاعة العملاء اعتماد مجموعة متنوعة من الإكسسوارات، يتمّ تزويد سياراتهم بها محلياً. وهي تشمل على سبيل المثال، “بلوتوث” ونظام “DVD” في مسنديْ الرأس، بالإضافة إلى إضاءة للقيادة نهاراً وفرش جلدي بلون مختلف لطراز نيسان “باترول”.

بينما تحصل “نيسان ألتيما” على نظام تشغيل للمحرك عن بُعد ومرآة للرؤية الخلفية مع كاميرا، إلى جانب “بلوتوث” ونوافذ مُظلّلة.

أما بالنسبة إلى “نيسان ماكسيما” فيوفر لها برنامج نيسان- بلاس فرشاً جلدياً ونوافذ مُظلّلة ومرآة للرؤية الخلفية مع كاميرا وإضاءة للقيادة نهاراً.

Back to top button