Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي جينيسيس 2013 تصل رسميا الى البحرين - الخليج للسيارات

هيونداي جينيسيس 2013 تصل رسميا الى البحرين

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي بمملكة البحرين، عن تقديمها سيارة هيونداي جينيسيس 2013 الجديدة بالكامل، بتصميم فاخر، وأداء قوي، وتكنولوجيا متطورة.

صممت سيارة جينيسيس 2013، لتقدم التوازن المثالي بين القوة، والأداء، والأناقة، حتى أنها رفعت المعايير بقوة أدائها في سوق السيارات الفخمة. يمتاز الطراز الجديد بمحرك Lambda المطور بسعة 3.8 لتر، ذو 6 إسطوانات، وبقوة 334 حصان، ويوفر هذا المحرك مستوىً عالٍ من القوة والأداء التي تشتهر بها سيارة جينيسيس.

وقد خصعت سيارة جينيسيس 2013 لتحديثات شاملة فائقة الدقة، حيث يتميز الهيكل الخارجي للسيارة بتصميم إنسيابي رائع. أما المقصورة الداخلية فهي مزودة بمقاعد جلدية فاخرة، و واجهة أمامية مطعمة بنقوش خشبية أنيقة، ونظام ملاحة متطور صمم حديثاً، بالإضافة لتقنية بلوتوث لوصل الهاتف لا سلكياً، إلى جانب الكثير من المميزات الفاخرة التي تجعل المقصورة الداخلية لسيارة جينيسيس في قمة الفخامة والرقي.

Back to top button