Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
2 مليون مركبة تجارية مرسيدس انتجت في البرازيل - الخليج للسيارات

2 مليون مركبة تجارية مرسيدس انتجت في البرازيل

حققت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة لصناعة السيارات انجازا مهماً للغاية، وذلك بعدما نجحت مصانع الشركة فى البرازيل المتخصصة فى انتاج المركبات التجارية، فى انتاج مليونى وحدة وذلك منذ بدء انتاج الشركة الألمانية فى البرازيل قبل 57 عاماً.
وتفيد الأرقام بأن مرسيدس نجحت طوال هذه المدة فى انتاج 1.4 مليون شاحنة تجارية إضافة لانتاج 600 ألف حافلة ركاب وشاسيه، وهو رقم من الصعب على منافسى مرسيدس اللحاق به فى المستقبل المنظور.
ووصف شتيفان بوتشنر رئيس فرع انتاج مركبات مرسيدس التجارية فى أوروبا وأمريكا اللاتينية، عمليات شركته فى البرازيل بالناجحة، مشيراً إلى أن دايملر بنز بدأت عملها فى البرازيل قبل فترة طويلة من تحول البرازيل لسوق اقتصادية واعدة، لكنها الآن تعتبر سوقاً حيوية للغاية فى مجال انتاج وبيع الشاحنات والمركبات التجارية.
وكانت عمليات مرسيدس قد حققت نمواً ملحوظاً فى البرازيل فيما بين عامى 2010 و2013، بعدما قامت الشركة باستثمار نحو 540 مليون يورو، وهى الاستثمارات التى أدت لزيادة الطاقة الانتاجية والبدء فى تجميع الأجيال الجديدة من المحركات، إلى جانب الاستثمار فى تطوير منتجات وتقنيات جديدة كلياً.
وقد انعكس كل هذه الاستثمارات والعمل على مبيعات الشركة فى البرازيل بعدما تمكنت من بيع 15820 شاحنة تجارية فى الأشهر الخمسة الأولى من العام الجارى، بزيادة قدرها 50% عن الفترة نفسها من العام الماضى، كما شهدت عمليات بيع حافلات الركاب وشاسيهات الحافلات نمواً بنسبة 46% فى الفترة نفسها مقارنة بالعام الماضى.

Back to top button