Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد بالفيديو كيف تتغلب بورشه سبايدر 918 على درجات الحرارة المرتفعة - الخليج للسيارات

شاهد بالفيديو كيف تتغلب بورشه سبايدر 918 على درجات الحرارة المرتفعة

اختبر مجموعة من مهندسي الشركة الألمانية “بورشه” السيارة الرياضية الهجينة “بورش 918 سبايدر” على الطرقات الحارة جداً في ولاية “نيفادا” بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت بورش فيديو تشويقي لهذه الإختبارات لتحميس الجماهير بالسيارة الرياضية الهجينة منافسة “فيراري لافيراري” و “ماكلارين P1”.

يجدر الإشارة أن هذه السيارة تمتلك محرك خلفي مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.6 لتر يولد قوة تزيد عن الـ 580 حصان مرتبط بناقل حركة من سبع سرعات تعمل السيارة بنظام دفع خلفي، كما تمتلك محركين إضافيين كهربائيين في الأمام مما يجعل مجموع قوتها اكثر من 790 حصان كما اعلنت الشركة الألمانية سابقاً.

وأكد السيد “جيمس إيستوود” مدير المنتجات لدى شركة بورش سابقاً أن التكنولوجيا التي تمتلكها السيارة تجعل من بورش 918 سبايدر “أسرع على الطرقات وعلى الحلبات من لافيراري و P1”.

Back to top button