Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سلطات المواصلات السعودية تطلب 400 سيارة "لندن تاكسي" - الخليج للسيارات

سلطات المواصلات السعودية تطلب 400 سيارة “لندن تاكسي”

طلبت سلطات المواصلات السعودية من شركة “لندن تاكسي” البريطانية 400 سيارة للاستخدام العام، بسبب ما توفره من الخصوصية للنساء خصوصًا، بسبب انفصال مقصورة الركاب عن مقصورة السائق.

حين تسافر السعوديات إلى لندن، يفضلن استخدام سيارات “لندن تاكسي” في تنقلاتهن، إذ يرتحن للخدمة الجيدة التي تقدمها هذه الشركة. وهذا التفضيل دفع بشركة “لندن تاكسي”، المعروفة بطرازات سياراتها الفريد من نوعه في العالم، إلى تصنيع نحو 400 سيارة لصالح إحدى شركات النقل في السعودية، بحسب ما أعلنت الشركة في بيان لها، نشرته على موقعها الالكتروني.

كما أوضحت الشركة البريطانية أنّ شركة المواصلات الرئيسة في الرياض طلبت 200 سيارة سوداء و200 سيارة بألوان مختلفة، على أن يتم تسليم الدفعة الأولى من هذه السيارات قبل نهاية العام الجاري، وتسليم الدفعة الثانية مع بداية العام المقبل.

وتعليقًا على هذه الصفقة، قال بيتر جواهنسون، نائب رئيس شركة لندن تاكسي البريطانية، إنّ الشهرة التي نالتها الشركة في السعودية تثبت قوة علامتها التجارية، رادًا الطلب السعودي إلى تفضيل السعوديات استخدام هذا النوع من السيارات أثناء عطلاتهن في لندن.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بالمظهر، وإنما أيضا بالخصوصية التي توفرها السيارة وسعتها، لانفصال مقصورة الركاب عن مقصورة السائق”.

 

Back to top button