Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكسفاجن تعتقد ان السيارات الكهربائية لن تنجح بسهولة - الخليج للسيارات

فولكسفاجن تعتقد ان السيارات الكهربائية لن تنجح بسهولة

12

قال مارتن فينتركورن، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكسفاجن الألمانية للسيارات، إن السيارات التي تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية ستكافح لسنوات حتى تجد اقبالاً جماهيرياً عليها.

وأضاف فينتركورن لصحيفة “أوتوموبيل فوتشه” الألمانية أنه من المرجح أن يقوم الناس بشراء “السيارات الكهربائية بالكامل مثل “e-UP” أو “e-GOLF” كسيارة ثانية، وذلك بسبب مداها المحدود وتكلفة الشراء المرتفعة مقارنة بالسيارات التقليدية ذات محركات احتراق داخلى.
كما شدد على أهمية الترويج للتكنولوجيا الهجين المتطورة بالنسبة لفولكسفاجن، أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا، وأيضا إمكانية إنتاج سيارات تستخدم محركا كهربائيا وآخر يعمل بالبنزين أو الديزل.
وقال فينتركورن إن سيارة “e-UP” الصغيرة يمكن أن تكون مرشحة لاستخدام القوى المحركة الموفرة بشدة المستخدمة في السيارة التجريبية الهجين “XL 1”. وتطرح السيارة الكهربائية “e-UP” للبيع في شهر سبتمبر المقبل بعد عرضها في معرض فرانكفورت للسيارات.

وأضاف أنه في نهاية المطاف، ييحدد المستهلكون وتيرة التطور التكنولوجي، كما ذكر أن تحقيق معدلات الانخفاض الطموحة للاتحاد الأوروبي في مستويات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، قد يمكن تحقيقها فقط عبر حوافز حكومية لتشجيع الناس على شراء مثل هذه السيارات الصديقة للبيئة.

zp8497586rq

Back to top button