Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المزيد من التفاصيل عن مواصفات وسعر "e-UP" الكهربائية من فولكس فاجن - الخليج للسيارات

المزيد من التفاصيل عن مواصفات وسعر “e-UP” الكهربائية من فولكس فاجن

أعلنت شركة فولكسفاجن الألمانية لتصنيع السيارات أن سيارتها الجديدة “e-UP” النسخة التى تعد انعكاساً لسيارتها الكهربائية ” فولكسفاجن UP”، ستباع بسعر أعلى كثيرا من سعر منافستها رينو زوى الفرنسية.

وستباع “e-UP” بسعر يبلغ 26900 يورو بزيادة قدرها 5200 يورو على زوى. وذكرت صحيفة “أوتوبيلد” الألمانية للسيارات أن سيارة فولكسفاجن تقطع مسافة أقصر في مرة الشحن حيث تبلغ أقصى مسافة تقطع كل مرة شحن 160 كيلومترا، مقابل 184 كيلومترا لزوى.
وتقول فولكسفاجن إن بطاريات الليثيوم أيون الموجودة في السيارة يمكن أن تشحن لثمانين بالمئة من قدرتها الاستيعابية في غضون نصف ساعة فقط. وتحتاج السيارة 14 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كيلومترفى الساعة انطلاقا من الثبات، وتبلغ سرعتها القصوى 135 كيلومتر فى الساعة.
ومن أجل تمييزها عن سيارة “UP” العادية، تم تزويد “e-UP” الكهربائية بإطارات معدنية قياس 15 بوصة، ومصابيح أمامية ثنائية الباعث الضوئى بتكنولوجيا “LED” منحنية ومقاعد بلون رمادى فاتح.

Back to top button