Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي A5 سبورت .. بتعديلات جديدة - الخليج للسيارات

أودي A5 سبورت .. بتعديلات جديدة

تستعيد سلسلة أودي A5 تألقها مع إصدار السيارة أودي A5 سبورت باك موديل 2012، وقد أعيد تصميم المصابيح الأمامية والخلفية للسيارة سبورت باك، وهي متاحة مع خيارات من تكنولوجيا “زينون بلاس” مع إضاءة نهارية متجانسة بتكنولوجيا LED.

وهناك أربعة خيارات من محرك ديزل تربو بالحقن المباشر ووحدة بنزين بحقن الوقود الطبقي TFSI، في تشكيلة من ثلاثة محركات جديدة، بما في ذلك الحث الجبري والحقن المباشر للوقود.
ويضم المحرك TFSI سعة 8.1 لتر عدداً من الابتكارات الجديدة تماماً، وقد انخفض معدل استهلاك الوقود بنسبة 11% عن المتوسط.
وتتميز أودي A5 سبورت باك بماكينة تطابق نظام الدفع المثالي، ست سرعات يدوية، مالتي ترونيك، سبع سرعات إس ترونيك، ودفع أمامي أو رباعي.
وصارت السيارة سبورت باك أكثر قوة ومتعة في القيادة بطابع رياضي جديد بفضل نظام أودي الاختياري لنظم القيادة والتوجيه الديناميكي، كما صارت السيارة أكثر ذكاءً مع أنظمة مساعدة السائق التي شهدت المزيد من التطوير، وتحتوي سبورت باك أيضاً على مجموعة من الخيارات الترفيهية مثل الاتصال المباشر بالإنترنت.

 

Back to top button