Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا موتورز... صديقة للبيئة - الخليج للسيارات

كيا موتورز… صديقة للبيئة

احتلت كيا موتورز المركز السابع والثلاثين في قائمة أفضل 50 علامة تجارية عالمية صديقة للبيئة لعام 2013، التي تقدمها مؤسسة إنتربراند، وهذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها صانع السيارات الكوري هذا الترتيب السنوي الخاص بالاستدامة والأداء البيئي لأقيم 100 علامة تجارية في العالم.

وتقوم مؤسسة إنتربراند بتقييم الشركات بناء على المردود السوقي والأداء البيئي الفعلي للشركات ومنتجاتها وخدماتها.

ويأتي هذا التقرير الأخير لمؤسسة إنتربراند في أعقاب تقديم كيا ضمن أفضل 100 علامة تجارية لعام 2012، والتي احتلت كيا فيه المركز السابع والثمانين.

ووفقاً لدراسة أفضل 50 علامة تجارية عالمية صديقة للبيئة لعام 2013، فإن كيا قد وضعت منذ عام 2006 الإدارة البيئية في أولوية استراتيجيتها في إدارة العلامة التجارية جنباً إلى جنب مع إدارة الجودة والتصميم. وفي ظل هذه المبادرة، .

قامت كيا بخطوات كبيرة نحو تحسين الأداء في سياراتها، مع التركيز الكبير على تعزيز كفاءة الوقود وعلى الهدف طويل المدى لصنع سيارات بلا انبعاثات. ونتيجة لتلك الجهود، حافظت كيا على مكانتها كشركة رائدة في مجال الاستدامة البيئية.

zp8497586rq

Back to top button