Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
AMG تطرح اصدار رياضي جديد من طراز S - الخليج للسيارات

AMG تطرح اصدار رياضي جديد من طراز S

طرحت شركة «إيه إم جي» الألمانية إصداراً رياضياً من الـ«سيدان» الفاخرة «مرسيدس» الفئة «إس».

وأوضحت الشركة المتخصصة في تعديلات طرز الصانع الألماني «مرسيدس ـ بنز» أن السيارة الفاخرة الجديدة ستعتمد على اثنين من شواحن الـ«توربو» التي ترفع القدرة الحصانية لمحركها لتصل إلى 585 حصاناً.

وأضافت الشركة التي تتخذ من مدينة «أفالترباخ» مقراً لها، أنه سيتم كشف النقاب عن طراز «إيه إم جي إس 63» الجديدة في إطار فعاليات «معرض فرانكفورت الدولي للسيارات» الذي سيفتح أبوابه للجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر المقبل.

وتعتمد سيارة الصالون الفاخرة على سواعد محرك مكون من ثماني أسطوانات بسعة حجمية تبلغ 5.5 لترات، يدور بعزم أقصى يبلغ 900 نيوتن/متر.

ونظراً لانخفاض الوزن الإجمالي للسيارة بنحو 100 كليوغرام مقارنة بالطراز السابق، فإنه يمكن للسيارة الجديد الانطلاق من الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 4.4 ثوان. وللمرة الأولى، تقدم الشركة الألمانية سيارتها «إيه إم جي إس 63» ــ وبشكل اختياري ــ مزودة بنظام دفع رباعي، ما يمكنها من بلوغ سرعة 100 كيلومتر/ساعة انطلاقاً من الثبات في غضون أربع ثوان فقط، مع تحديد السرعة القصوى لجميع الطرز عند حاجز 250 كيلومتراً/ساعة، إلا أنه يمكن زيادتها نظير كلفة إضافية.

zp8497586rq

Back to top button