Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نجاح بالغ للسيارة هيونداي فيلوستر في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

نجاح بالغ للسيارة هيونداي فيلوستر في الشرق الاوسط

مع تزايد شعبيتها في الشرق الأوسط شهدت هيونداي فيلوستر نمو مبيعاتها في النصف الأول من 2013 في السعودية، والبحرين, ولبنان, وعمان وسوريا. حيث ارتفعت نسبة مبيعاتها في الشرق الأوسط ب 54 % مقارنة بالنصف الأول من 2012. وفي الإمارات سجلت نموا هائلا بنسبة 353 %.

وقد تم طرح الفيلوستر في أسواق الشرق الأوسط في أغسطس 2011 لتثبت بجدارة استحواذها على شعبية واسعة النطاق في صفوف مشتري السيارات من فئة الشباب، وفي الوقت نفسه احتلت هيونداي فيلوستر المرتبة الأولى في “إحدى أروع 10 سيارات جديدة يقل ثمنها عن 18 ألف دولار أمريكي” من شركة “كيليي بلو بوك” الأمريكية.

وأدى عنصرا متعة القيادة ومتعة الامتلاك، دوراً حاسماً في تشكيل قرار شركة “كيليي بلو بوك”، التي تعتبر مصدراً موثوقاً للمعلومات الخاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذه الجائزة تأتي بعد فوز الفيلوستر في فئة “أفضل سيارة هاتشباك”، في جوائز الشرق الأوسط للسيارات من قبل هيئة حكّام نافذة من الصحفيين المتخصصين في أخبار السيارات.

وعلّق توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط، على هذه النتائج بالقول “هدفنا بطراز فيلوستر هو أن تكون مختلفة ومتميزة عن أي سيارة أخرى, و تسمح للعميل أن يعبر عن شخصيته أو شخصيتها الفريدة. الفوز بجائزة “كيليي بلو بوك” يثبت أننا نجحنا, و قد عزز هذا النجاح مبيعات جيدة في النصف الأول من 2013 في الشرق الأوسط”.

zp8497586rq

Back to top button