Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
MINI Ray Edition تصل رسميا الى الامارات - الخليج للسيارات

MINI Ray Edition تصل رسميا الى الامارات

MINI Ray Edition تصل رسميا الى الامارات

استعدّوا لطراز MINI Ray Edition، هذا الطراز الجديد من MINI الذي يتّسم بأسلوبه الأنيق وطابعه الرياضي. ولا شكّ في أنّ هذه النسخة الجديدة من MINI Cooper S ستجتذب الأنظار إليها بفضل إطلالتها الرائعة ولمساتها الخاصّة من الألوان المشعّة.

أصبحت هذه النسخة المميّزة التي تتألّق بتصميم خارجي وخصائص داخلية ديناميكية من MINI Cooper S متوافرة للبيع لدى المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.
وفي هذا الطراز، تتّخذ الخطوط الرياضية وأغطية المرايا خيارات مميّزة من الألوان المشعّة مثل أصفر الليمون الحامض Lemon Yellow، والوردي النابض بالطاقة Energy Pink، والبرتقالي Vitamin Orange. إلى ذلك، تتميّز Ray Edition برزمة John Cooper Works من الخصائص الخارجية من الإطارات المصنوعة من المعدن الخفيف، والسقف الزجاجي إضافة إلى سهولة الدخول إلى السيارة.
وفي المقصورة، يلتقي الطابع الرياضي بخصائص الأناقة والرقي حيث يسترخي الركّاب على الفرش المنجّد بالجلد الأسود والمتناسق مع عجلة قيادة وذراع نقل السرعة.
تتوافر MINI Ray Edition اليوم بنسخة من MINI Cooper S فقط وهي تعمل بمحرّك سعة 1.6 ليتر وينتج قوّة تبلغ 184 حصاناً مع شاحن تيربو ثنائي، وضخّ مباشر للوقود وصمام التحكّم المتغيّر.
خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2013، ارتفعت مبيعات MINI في الشرق الأوسط بنسبة 11% مع مبيع 773 سيارة في تسعة أسواق من الشرق الأوسط. تضمّ عائلة MINI حالياً سبعة أفراد وهم MINI وMINI Cabrio، وMINI Clubman، وMINI Countryman، وMINI Coupé، وMINI Roadster، وMINI Paceman والتي تتوافر جميعها في إصدارات بمحرّكات Cooper، وCooper S، وJohn Cooper Works.

zp8497586rq

Back to top button