Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كابريو 911 تربو من بورشه الربيع القادم - الخليج للسيارات

كابريو 911 تربو من بورشه الربيع القادم

كابريو 911 تربو من بورشه الربيع القادم

أعلنت شركة “بورشه” الألمانية، عن إطلاق موديل كابريو من أيقونتها 911 تربو، وأوضحت الشركة أثناء عرض الموديل المكشوف بمدينة شتوتجارت، أن السيارة الرياضية الجديدة سيتم طرحها في الأسواق مع بداية موسم القيادة المكشوفة خلال فصل الربيع القادم.

وكما هو الحال مع السيارة الكوبيه، يأتي الموديل الكابريو الجديد مزوداً بنظام الدفع الرباعي بشكل أساسي، وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض مع وظيفة إيقاف وتشغيل المحرك.

وتعتزم شركة “بورشه” كشف النقاب عن الموديل الكوبية خلال مشاركتها في فعاليات “معرض فرانكفورت الدولي للسيارات”، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر المقبل.

وأعلنت “بورشه” أنه سيتم في البداية طرح السيارة الكوبية “تربو إس” نظير تكلفة تبلغ نحو 261 ألف و233 دولاراً أمريكياً، على أن يتم إطلاق السيارة 911 تربو بعد ذلك بفترة نظير تكلفة تبلغ نحو 216 ألف 829 دولاراً أمريكياً.

ومن المقرر، أن تطرح بورشه الموديل الكابريو بالتزامن مع بدء فصل الربيع من العام القادم، غير أنها لم تفصح عن أية بيانات تتعلق بسعره.

zp8497586rq

Back to top button