Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
918 Spyder جديدة من بورشه في معرض فرانكفورت - الخليج للسيارات

918 Spyder جديدة من بورشه في معرض فرانكفورت

كشفت شركة “بورشه” الألمانية، النقاب عن الإصدار القياسي من سيارتها السوبر رياضية “918 Spyder” خلال مشاركتها في فعاليات “معرض فرانكفورت الدولي للسيارات”، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة، أن السيارة السوبر رياضية تعتمد على منظومة دفع هجين “Plug-in” بقوة إجمالية تبلغ 652 كيلووات/887 حصان، وتمتاز السيارة ثنائية المقاعد الجديدة بجسم مصنوع من ألياف الكربون وجزئي السقف القابلان للخلع، ويمكن تخزين هذه الأجزاء أسفل الغطاء الأمامي.

وبفضل هذه القوة الحصانية الخارقة، تنطلق السيارة الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/الساعة في غضون 2.8 ثانية، وتتمتع بعزم دوران أقصى يتراوح ما بين 917 و1280 نيوتن متر، تبعاً للسرعة المختارة في ناقل الحركة.

وأكدت شركة “بورشه” أن إنتاج هذه الأيقونة السوبر رياضية سيقتصر على 918 نسخة فقط، وسيتم طرحها في الأسواق مع مستهل عام 2014، نظير تكلفة تبلغ حوالي 1.11 مليون دولار أمريكي.

Back to top button