Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
للشراسة عنوان BMW 4 Series - الخليج للسيارات

للشراسة عنوان BMW 4 Series

للشراسة عنوان BMW 4 Series

للشراسة عنوان ومظهر محبب لمحبى المخاطرة وتخطى الصعاب وخاصة مع نسمات الصيف المحملة بروح المغامرة . والى يمثلها إصدار من أشرس إصدارات ال بى ام دبليو والذى اطلق عليه سيريس كوبيه 4 او BMW 4 Series .

وبمجرد جلوسك امام مقودها ستشعر بمتعة الحصول على سيارة سريعة وذي قدرة عالية و مظهر شرس وجذاب ورياضى.
وهى اكثر شبابية حيث تأتي السيارة ببابين وبشكل اكثر مماثلة للاخت الاكبر من فئة السيارات الكوبية وهى سيريس كوبيه 3 .

والسيارة تمتلك من الارقام ما يجعلها فى مقدمة السيارات الاكثر رغبة بين عشاقها فهى تمتلك امكانية الدفع الخلف الثنائى ومتاح ايضا اصدار باعي او four-wheel driveومدعومة بثلاث فئات اولها بمحرك تيربو 3.0 لتر وستة سلندرات يقدم قوة 254 حصان او 254 والثانى بقوة 242 حصان اما الفئة الثالثة فهى بقوة 302حصان من خلال عدد لفات للموتور تقدر ب 5000-6500 دورة في الدقيقة.

كما تتميز بأنها أخف وزنا من سابقتها ومتخمة بالإمكانيات التكنولوجية المتقدمة مثل إظهار معلومات الحد الأقصى للسرعة وخاصية إمكانية ضبط شاشة العرض التلقائي حسب الإضاءة المحيطة سواء . كما تم إضافة مساعد القيادة النشطة بالإضافة لإدماج كاميرا محمولة في مرآة الرؤية الخلفية ولمزيد من الراحة لقائدها تم اعداد خاصية الوقوف التلقائي واخيرا تم ادماج تقنية iDriveمع لوحة اعمل بالمس لمساعدة مستخدميها على كتابة عناوين أو أسماء الأشخاص المطلوب الاتصال بهم اثناء رحلة الطريق.

Back to top button