Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فلبينية في دبي تربح مجانا سيارة Infiniti JX35 - الخليج للسيارات

فلبينية في دبي تربح مجانا سيارة Infiniti JX35

فلبينية في دبي تربح مجانا سيارة Infiniti JX35

سلّمت العربية للسيارات، وهي الشركة الأبرز في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزّع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، سيارة إنفينيتي “جاي إكس35” Infiniti JX35 جديدة إلى عميلة محظوظة اشتركت في حملة OSN الصيفية الترويجية “إشترك واربح”.

وقد حصدت السيدة الفيليبينية كريستالين ماجسيبوك، التي تقطن في دبي، الجائزة الكبرى بعدما اشتركت في OSN، لتتسجل تلقائياً في الحملة الترويجية لمفاجآت صيف دبي. وقد أتيحت هذه الفرصة إلى جميع العملاء الذين اشتركوا، أو حسّنوا أو جددوا اشتراكهم في شبكة OSN عبر الإمارات العربية المتحدة خلال مدة الحملة الترويجية.
وقال حسام بغدادي، نائب المدير العام للعربية للسيارات إنفينيتي، في تعليق له على تسليم السيارة: “تمثل مفاجآت صيف دبي السنوية فرصة شيّقة للمتسوّقين وتجار التجزئة على حدّ سواء، ونحن سعداء بالتشارك مع OSN في أثناء هذه الفترة. إن ‘إنفينيتي جاي إكس35’ طراز فريد ملائم للعائلة، يزخر بتقنيات سلامة عصرية، مثل “نظام منع الاصطدام أثناء الرجوع بالسيارة” الأول على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى “نظام تحذير وتجنّب مغادرة المسار”، الذي يعمد إلى تحذير السائق عندما تتجاوز سيارته المسار المخصص لها على الطريق. أما على صعيد أجهزة الترفيه، فهناك شاشتان تتيحان لركاب المقعد الخلفي عرض الأفلام أو ألعاب الفيديو. نأمل أن تستمتع كريستالين بقيادة سيارتها الجديدة مع طفليْها.”
من جهته قال حمد مالك، الرئيس التنفيذي للتسويق بشبكة OSN:” لقد أطلقنا حملتنا الترويجية “إشترك واربح” لنمنح مشتركينا المخلصين شيئاً إضافياً. نشكرإنفينيتي على دعمها و نتطلع إلى إطلاق حملات أخرى تعطي مشتركينا عبر الاشتراك معنا المزيد من القيمة المضافة”.
من جهتها قالت السيدة كريستالين ماجسيبوك: “إشتركت في شبكة OSN، وبعد ذلك بأسبوع واحد تماماً، تلقيت اتصالاً يُعلمني بفوزي بالجائزة الكبرى في حملة OSN الصيفية الترويجية السنوية. لم أصدق في بادئ الأمر أنني فزت بسيارة إنفينيتي “جاي إكس35″، وتطلّب الأمر اتصالين هاتفيين إضافيين لإقناعي أنّ الأمر حقيقة. لطالما أعجبت بتصميم سيارات إنفينيتي وأدائها، واعتبرت “جاي إكس35″ سيارة أحلامي.”

Back to top button