Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
C-X17 جديد جاجوار في فرانكفورت 2013 - الخليج للسيارات

C-X17 جديد جاجوار في فرانكفورت 2013

C-X17 جديد جاجوار في فرانكفورت 2013

أعلنت شركة “جاجوار” البريطانية، الكشف عن نموذج اختباري جديد ينتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض “SUV” خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة المتخصصة في إنتاج سيارات الصالون الفاخرة والموديلات الرياضية، أن النموذج الاختباري “C-X17” يعتمد على منصة جديدة مصنوعة من الألمونيوم، والتي سيتم استخدامها في إنتاج الموديلات المستقبلية التي تحمل شعار “جاجوار”.

ومن المتوقع طرح هذه السيارة الجديدة في الأسواق خلال عام 2015، لمنافسة الموديلات الأخرى مثل سيارة “بي إم دبليو” من الفئة الثالثة، وبعد ذلك سيتم إطلاق سيارة “جاجوار” الجديدة من فئة “SUV” على غرار النموذج الاختباري الحالي.

وتعتمد السيارة C-X17 الاختبارية، التي يبلغ طولها 4.72 متر وارتفاعها 1.65 متر، على اللغة التصميمية المتبعة في موديلات جاجوار الحالية، حيث تتمتع بشبكة مبرد كبيرة وشعار الماركة الشهير والمستمد من سيارة الصالون “XJ” الفارهة، بالإضافة إلى أن مبيت العجلات العريض في الخلف مستوحى من السيارة “F-Type” الفاخرة.

وتشمل باقة تجهيزات السيارة “C-X17” على مجموعة من الشاشات اللمسية المتصلة مع بعضها البعض، والتي تمتد تحت زجاج الأكريليك بدءاً من لوحة القيادة ومروراً بالنفق الأوسط وصولاً إلى المقاعد الخلفية.

Back to top button