Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تعدنا بسيارة كوبيه فاخرة من الفئة S - الخليج للسيارات

مرسيدس تعدنا بسيارة كوبيه فاخرة من الفئة S

مرسيدس تعدنا بسيارة كوبيه فاخرة من الفئة S

تخطط شركة “مرسيدس” الألمانية، لإطلاق سيارة كوبيه فاخرة من الفئة “S” الجديدة، حيث أعلنت الشركة عن تقديم نموذج اختباري يكشف الملامح المستقبلية لهذه السيارة الأنيقة ثنائية الأبواب، خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وعلى الرغم من تطابق الجوانب التقنية للسيارة الكوبيه الاختبارية مع السيارة الصالون القياسية، بدءاً من المحركات وصولاً إلى نظام التعليق المتوائم، بما في ذلك ممتصات الصدمات الاستباقية، إلا أن الشركة قد سلكت طريقاً مغايراً فيما يتعلق بالخطوط التصميمية بالمظهر الخارجي.

ومن أبرز العناصر التصميمية الجديدة، أن مقدمة السيارة تأتي بشكل أكثر انسيابية، وتمت إزاحة النجمة الشهيرة إلى الخلف في شبكة المبرد، كما يمتاز غطاء المحرك بمعالم أكثر وضوحاً.

وتزخر مقصورة السيارة الفاخرة بـ4 مقاعد مستقلة وأجواء داخلية تشع فخامة ورقياً، وقامت الشركة الألمانية بتجهيز مقصورة القيادة بشاشة كبيرة، واستوحت ترتيب وتنظيم عناصر الاستعمال من السيارة الصالون الفارهة.

وأعلنت الشركة، أنه من المقرر أن تدخل السيارة الاختبارية مرحلة الإنتاج القياسي في العام القادم، لتحل محل الموديل “CL” الحالي، الذي يتوافر بتكلفة تبدأ من 160 ألف دولاراً أمريكياً.

Back to top button