Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات بورشة بين الطائرات - الخليج للسيارات

سيارات بورشة بين الطائرات

سيارات بورشة بين الطائرات

نجحت شركتا بورشه الألمانية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، ودلتا الأمريكية للطيران فى تقديم أفضل عناية لعملاء الشركتين من خلال البرنامج المشترك الذى بدأ قبل نحو عامين.. وتقوم فكرة البرنامج على ان تقوم شركة بورشه بتقديم خدمة توصيل الركاب المهمين للغاية حتى سلم الطائرات التى ستقلع يهم من مطار هارتسفيلد جاكسون بمدينة اتلانتا الأمريكية.
وعند بدء البرنامج، كان رواد مطار هارتسفيلد جاكسون يندهشون عند رؤية سيارة بورشه كايين أو باناميرا تسير بين الطائرات، بل كان الكثيرون أن الشركة الألمانية تقوم بالتدريب والاستعداد لأحد السباقات، لكن بمرور الوقت زالت الدهشة بعدما عرفوا أن بورشه وخطوط دلتا للطيران اتفقتا على أن تقوم بورشه بتقديم سيارات من طراز كايين وباناميرا لتقوم دلتا بنقل الركاب المهمين من صالة المطار وحتى سلم الطائرة.
وقد حقق البرنامج المشترك بين الشركتين نجاحاً كبيراً لنه حقق العديد من الفوائد لجميع الأطراف.. فهم من جهة أتاح لبورشه عرض سيارتها الفاخرة على عدد كبير من الأشخاص المهمين وهم بطبيعة الحال قادرون على تحمل تكلفة شراء السيارات الفاخرة مقل بورشه، ومن جهة أخرى منح خطوط دلتا للطيران ميزة غير متوافرة لدى شركات الطيران المنافسة، ومن جهة ثالثة نجح البرنامج فى توفير الكثير من الوقت للركاب المهمين وساعدهم على الوصول للطائرات فى أسرع وقت ممكن.
وبسبب النجاح الكبير لبرنامج بورشه ودلتا، أدركت الشركات المنافسة أهمية توفير برامج مماثلة للعملاء المميزين، فقامت مرسيدس بالاتفاق سريعاً ومشابهاً مع شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية يقضى بان يستخدم الركاب المهمين سيارات الشركة الألمانية من طرازى “S” و”GL”.

Back to top button