Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تستهدف فئة الشباب بسيارتها الجديدة Friend ME - الخليج للسيارات

نيسان تستهدف فئة الشباب بسيارتها الجديدة Friend ME

نيسان تستهدف فئة الشباب بسيارتها الجديدة Friend ME

فريند مي من نيسان Nissan Friend ME Concept هذا هو الاسم والعلامة التى تراهن عليها شركة نيسان لاستقطاب الشريحة الشبابية لنسختها الجديدة للعام 2014 . وتتميز هذه السيارة عن الإصدارات السابقة لنيسان بالشكل الخارجي ذات الخطوط المتحررة من الهيكلة الأساسية والتى كانت تميز الإصدارات السابقة حيث أصبح اكثر استخداما للخطوطً المتدفقة والاكثر جرأة . ومتمتعة بسقف رقيق ومتدفق بشكل واضح مع الشكل البارز للأعمدة الأمامية والخلفية حيث تم تطوير اللون الرمادي بدرجة النيون خصيصاً ليناسب أذواق الشباب في عصر التقنيات الرقمية، ويتلألأ لون الهيكل الخارجي لخطوط المركبة بشكل لافت خلال الليل.

مقصورتها الداخلية طالتها أيضا أصابع التغير حيث تتميز بالتصميم الإبداعي الذي يحقق الهدف يالشعور بالرحابة والانسجام ليمنح مستخدميها إحساسا بالصداقة والمشاركة في متعة الرحلة دون أن يكون هناك فرق في مستوى الراحة والرفاهية.

الجديد بهذه السيارة هو الخصوصية الفائقة لمستخدمي مقصورته الداخلية حيث المقاعد الأربعة مفصولة عن بعضها ويستطيع الجميع الحصول على نفس المعلومات التي تصل للسائق مثل سرعتها وكمية الوقود المتبقية كما أن السائق لا يفرض عليهم نوعية الموسيقى التي يسمعونها، فكل راكب لديه القدرة على اقتراح مايحب الاستمتاع بما يحبه شخصياً.

Back to top button