Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة كهربائية جديدة من فولكس فاجن في فرانكفورت 2013 - الخليج للسيارات

سيارة كهربائية جديدة من فولكس فاجن في فرانكفورت 2013

سيارة كهربائية جديدة من فولكس فاجن في فرانكفورت 2013

أماطت شركة “فولكسفاجن” الألمانية، اللثام عن الإصدار الكهربائي من أيقونتها “Golf” الشهيرة خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الممتد حتى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة، أن سيارتها الكهربائية “E-Golf” الجديدة تعتمد على سواعد محرك كهربائي بقوة 85 كيلووات/115 حصان ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 270 نيوتن متر، وأضافت أن هذه القوة الحصانية تكفي للانطلاق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 10.4 ثانية، وقد تم تحديد السرعة القصوى إلكترونياً عند حاجز 140 كلم/ساعة.

وعلى صعيد الجوانب التصميمية، لم تطرأ أية تغييرات على المظهر الخارجي للسيارة “E-Golf” الجديدة باستثناء تركيب مقبس لشحن البطارية، ولأول مرة تعتمد شركة فولكسفاجن على كشافات “LED” في الإصدار الكهربائي من سيارتها Golf.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية لهذه السيارة الجديدة، على مكيف هواء أوتوماتيكي ومزود بوظيفة تبريد وتدفئة الوقوف، بالإضافة إلى نظام الملاحة وتدفئة الزجاج الأمامي وضوء القيادة النهاري بتقنية الدايودات المضيئة.

وأعلنت الشركة عن طرح السيارة “E-Golf” الكهربائية في الأسواق خلال منتصف 2014، غير أنها لم تفصح عن أية بيانات بخصوص الأسعار المتوقعة.

Back to top button