Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاندروفر ديسكفري تنتظر تعديلات عريضة - الخليج للسيارات

لاندروفر ديسكفري تنتظر تعديلات عريضة

لاندروفر ديسكفري تنتظر تعديلات عريضة

بعد أن انتهت شركة “لاند روفر” من تجديد وتوسيع باقة موديلاتها “رينج روفر”، فإن اهتمامها ينصب حالياً على إجراء تعديلات على سيارتها “Discovery”.

وقدمت الشركة البريطانية المتخصصة في إنتاج موديلات الأراضي الوعرة، سيارتها Discovery المُعدلة، خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الممتد حتى 22 سبتمبر الجاري.

وأكدت الشركة، أن سيارتها الجديدة المُعدلة تأتي بمقدمة جديدة تشتمل على شبكة مبرد مطلية بالكروم، واسم الموديل بحجم كبير على حافة غطاء المحرك، بالإضافة إلى تزويدها بالعديد من أنظمة المساعدة المحسّنة والتقنيات الحديثة.

وعلى صعيد الجوانب التقنية، يعتبر محرك البنزين الجديد سداسي الأسطوانات “V6” بسعة حجمية تبلغ 3.0 لتر وبقوة 250 كيلووات/340 حصان بمثابة التغيير التقني الوحيد في السيارة المُعدلة، ومن المقرر أن يتم الاعتماد على هذا المحرك بدلاً من الطراز ثماني الأسطوانات V8.

Back to top button