Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ماكلارين تحتفل بعامها الخمسين في دبي - الخليج للسيارات

ماكلارين تحتفل بعامها الخمسين في دبي

ماكلارين تحتفل بعامها الخمسين في دبي

نظمت ماكلارين أوتوموتيف خلال عطلة الأسبوع في دبي حدث “ماكلارين50: موكب الاحتفال”، الحدث الحصري الذي شهد اجتماع أكبر عدد من مالكي سيارات ماكلارين الرياضية على مستوى العالم احتفالاً بخمسين عاماً من النجاح في رياضة السيارات والابتكار في سيارات الطرقات.

شارك في الاحتفال أكثر من 20 سيارة من نوع 12سي و 12سي سبايدر ومرسيدس ماكلارين إس إل أر ضمن هذا الموكب الذي انطلق من فندق العنوان مونتجمري دبي وتوجه نحو نادي مونتي كارلو الشاطئي، السعديات، الخاص للاشتراك بحفل أقيم خصيصاً لهذه المناسبة. وعاد الموكب بعد ذلك إلى دبي للقيام بجولة في ممشى جميرا بيتش ريزيدينس وشارع جميرا في موكب استعراضي لفت الأنظار ومنح محبي السيارات الرياضية فرصة فريدة لمشاهدة مجموعة رائعة من سيارات ماكلارين عالية الأداء.
كان تنظيم الموكب فرصة فريدة بالنسبة لمالكي سيارات ماكلارين للاحتفال بخمسين عاماً من إرث شركة ماكلارين التي تعد من أكثر الأسماء نجاحاً في عالم رياضة السيارات، والتي تتمتع بتاريخ عريق في صناعة السيارات الرياضية عالية الأداء والمخصصة للطرقات.
أما في المملكة المتحدة فقد اشترك جنسون باتون وسيرجيو لوبيز سائقا فريق فودافون ماكلارين مرسيدس باحتفال كشف خلاله عن أحدث تصميمين للسيارات تقدمهما ماكلارين أوتوموتيف. وقد وصل بيريز إلى الاحتفال بالسيارة رقم 3000 على خط الإنتاج من فئة 12سي وهي 12سي سبايدر ذات اللون الأصفر البركاني الخلاب. أما جنسون باتون، بطل العالم لسباقات فورمولا1 لعام 2009 فعرض سيارة ماكلارين بي1 أمام موظفي مجموعة ماكلارين مرتدياً قميصاً أحمر اللون تكريماً لهذه المناسبة.
من جهته قال إيان جورساتش، المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ” كانت مشاهدة واحد من أكبر تجمعات سيارات ماكلارين الرياضية الخارقة والذي جرى في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي فرصة للشعور بالفخر بالنسبة لشركة ماكلارين أوتوموتيف وبالنسبة لي شخصياً. سعينا من خلال تنظيم هذا الاحتفال والاحتفالات الأخرى التي جرت في المملكة والمتحدة وسائر أنحاء العالم بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس شركة ماكلارين إلى تمجيد إرثنا الغني والباعث على الفخر والذي بدأه بروس ماكلارين”.

Back to top button