Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل مجموعة BMW في قطر يعلن عن وصول احدث طرازات السيارة الالمانية الى الدوحة - الخليج للسيارات

وكيل مجموعة BMW في قطر يعلن عن وصول احدث طرازات السيارة الالمانية الى الدوحة

وكيل مجموعة BMW في قطر يعلن عن وصول احدث طرازات السيارة الالمانية الى الدوحة

أطلقت شركة الفردان للسيّارات، وكيل مجموعة BMW في قطر، أحدث طرازين من طرازات BMW، وهما سيّارة BMW الفئة الخامسة بحلّتها الجديدة وسيّارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو الجديدة كليا.

من جهته قال محمّد قنديل، مدير عام شركة الفردان للسيّارات “لطالما احتلّت BMW الفئة الخامسة الريادة في فئة السيارات السيدان التنفيذية، سواء عالمياً أم في الشرق الأوسط حيث تجمع ما بين أدائها وفعاليّتها الديناميكيين المذهلين، وراحة القيادة المتفوّقة، وأنظمة الاتصالات المتطورة التي لفتت أنظار محبّي السيّارات هنا في قطر. وكذلك الأمر بالنسبة إلى سيّارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو الجديدة كليا، التي تسير على خطى أحدث جيل من سيّارات BMW الفئة الثالثة سيدان التي أُطلقت في بداية العام الماضي. وتتميّز بشخصية مميّزة مفعمة بالديناميكية والطابع الرياضي مع المزايا المتعدّدة والحجم الداخلي الكبير. ونحن على ثقة بأنّ هاتين السيّارتين ستلاقيان إعجاباً بين عملاء و محبىBMW في قطر”.
أضاف يشكّل الطراز الحالي من BMW الفئة الخامسة الطراز الأفضل مبيعاً حتى الآن. فمنذ إطلاق السيارة عام 2010، بيعت أكثر من مليون وحدة عالمياً، وارتفعت المبيعات خلال العامين الماضيين بنسبة 50%. وفي الشرق الأوسط، تصدرت سيارة BMW الفئة الخامسة سيدان لائحة السيارات الأفضل مبيعًا لدى الشركة عام 2012 كما في الأشهر الستة الأولى من السنة الجارية.
ومن المتوقّع أن تساهم التغييرات التي طرأت على التصميم والتكنولوجيا، إضافة إلى الخصائص المبتكرة إلى الباقة الجديدة من نظام BMW ConnectedDrive في زيادة الإقبال على مجموعة سياراتBMW الفئة الخامسة.
أوضح ستُطرح السيارة الجديدة بأربعة خيارات للمحرك:BMW 520i, BMW 528i, BMW 535i BMW 550i. وتستعين سيّارة BMW 550i بالجيل الجديد من المحرّك ذي ثماني أسطوانات بشكل V مع تقنية التوربو الثنائي الذي يقدّم أداءً أعلى بنسبة 10 في المئة، ويحدّ في الوقت عينه من استهلاك الوقود. يولّد المحرّك بسعة 4.4 ليتر 450 حصاناً. أمّا محرّك سيارة BMW 535i المجهّز بستّ أسطوانات مستقيمة، فينتج 306 أحصنة، فيما يولد المحرّك في سيّارة BMW 520i 184 حصاناً. أما المحرّك في سيّارة BMW 528i بعد إطلاق طراز BMW الفئة الخامسة الجديد فخضع لتعديلات مختلفة وبات يولّد 245 حصاناً.

Back to top button