Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طفرة في تقنيات الاتصال في BMW الفئة الخامسة - الخليج للسيارات

طفرة في تقنيات الاتصال في BMW الفئة الخامسة

طفرة في تقنيات الاتصال في BMW الفئة الخامسة

عززت شركة «BMW» الألمانية، طرز الفئة الخامسة لعام 2014، بالجيل الأحدث من تكنولوجيا الاتصال، من خلال إضافات جديدة تبرز دورها الريادي في مجال الأعمال على الهاتف المحمول، وخدمات المعلومات والترفيه المتصلة بالإنترنت.

وتأتي هذه الخطوة للشركة الألمانية استكمالاً لنجاحات حققتها من خلال تقنيات «بي إم دبليو كونيكتيد درايف» التي تقدم شبكة متميزة من أنظمة دعم السائق، وخدمات التنقل المصممة لتعزيز السلامة، والراحة، والترفيه داخل السيارة.

وتحول مجموعة الوظائف المكتبية التي تقدمها تقنيات الاتصال الجديدة ــ من خلال استخدام الهاتف المحمول للسائق أو بطاقة الـ«سيم» المدمجة ــ السيارة إلى مركز عمل متنقل، لتظهر الرسائل الإلكترونية، والمواعيد، وجهات الاتصال، والمدونات على تقويم الشاشة المركزية في لوح القيادة.

كما تعرف تطبيقات «بي إم دبليو» الجديدة، المستخدم، إلى العدد الكبير والمتزايد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها، عبر استخدام هاتف المتعامل أو الاتصال بالإنترنت، وتشمل التطبيقات «راديو إنترنت»، وقدرة الوصول إلى المكتبة الموسيقية، والدخول إلى موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر».

وطالت جملة التقنيات الجديدة في الفئة الخامسة، مجالي التصميم والهندسة، لتكون بمثابة الطراز الخامس للشركة الذي يأتي برزمتين مختلفتين «مودرن لاين»، و«لاكسري لاين»، ما يتيح للمتعاملين الاستمتاع بشخصيتين مميزتين تسلطان الضوء على نواحٍ معينة من شخصية كل سيارة.

Back to top button