Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاجوار تطلق عربة العائلة الجديدة - الخليج للسيارات

جاجوار تطلق عربة العائلة الجديدة

جاجوار تطلق عربة العائلة الجديدة

“عربة العائلة الجديدة”، هكذا وصفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في تقريرها المصور سيارة جاجوار الجديدة “سي إكس 17″ ذات الدفع الرباعي. وكشفت الشركة البريطانية عن السيارة الجديدة، التي وصفتها بأنها تعد واحدة من أكثر السيارات فخامة وتكنولوجيا حديثة في العالم، ورغم ذلك زهيدة الثمن؛ ما جعلها هدفًا لأن تكون “سيارة عائلة”.
وعن سر تفضيل العائلة والنساء على وجه التحديد لتلك السيارة، يرجع إلى أنها سيارة ذات دفع رباعي، وصغيرة الحجم بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي التقليدية. وتمتاز تلك السيارة تضمنها خدمة “الواي فاي” أو “الإنترنت اللاسلكي” كي يمكن مستخدميها من استخدام فيسبوك أو تويتر أو انستجرام تفقد البريد الإلكتروني الخاص بسهولة يسر. وتتضمن تلك السيارة أيضا خدمة “رودر” التي تسمح لسائقها تفقد الطريق وحالته المرورية قبل أن ينطلق بسيارته، وترشده إلى الطريق الذي يجهله.
كما أنها تجمع في شكلها والصالون الخاص بها ما بين سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية ذات الشكل الانسيابي الرشيق، وقمرة القيادة الواسعة التي تتسع لنحو خمسة أشخاص في المقاعد الخلفية. وتمتلك تلك السيارة محركًا عالي الجودة تصل سرعتها القصوى لـ186 ميلاً في الساعة، وهيكل قوي تم تصنيعه بالكامل من الألمونيوم.

Back to top button