Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات بدون عوادم خلال 12 عام - الخليج للسيارات

سيارات بدون عوادم خلال 12 عام

سيارات بدون عوادم خلال 12 عام

وافق حكام كاليفورنيا ونيويورك، و6 ولايات أمريكية أخرى، على تسيير 3.3 مليون سيارة لا تصدر عنها أي انبعاثات ملوثة للبيئة خلال 12 عاما، وهو ما يقولون إنه سيساعد البيئة ويدعم الاقتصاد.

وأفاد اتفاق أعلن عنه، أمس الخميس، في “سكرامنتو” أن الولايات ستبدأ توحيد قواعد إنتاج السيارات لتسهيل إنتاج سيارات كهربائية، ومحطات تزويد بالكهرباء، وستدرس تقديم حوافز مالية لتشجيع انتشار السيارات غير الملوثة للبيئة.

وستدرس الولايات كذلك، طرح أسعار مواتية للكهرباء لنظم الشحن المنزلي، وشراء سيارات كهربائية لاستخدامات حكومة الولاية، وتطوير معايير موحدة لإشارات المرور وشبكات الشحن.

وتشمل السيارات التي لا تصدر عنها أي انبعاثات ملوثة، السيارات التي تعمل بالبطارية الكهربائية، والسيارات الهجين والسيارات الكهربائية التي تعمل بوقود الهيدروجين.

وهناك الآن نحو 165 ألف سيارة في شوارع الولايات المتحدة، منها 50 ألف سيارة في كاليفورنيا، التي تتطلب قوانينها من منتجي السيارات إنتاج نسبة معينة من السيارات غير الملوثة أو شراء نقاط دين من مصانع أنتجت نسبا أكبر من المطلوبة من هذه السيارات.

Back to top button