Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فضة عيار 925 في سيارة BMW الجديدة - الخليج للسيارات

فضة عيار 925 في سيارة BMW الجديدة

فضة عيار 925 في سيارة BMW الجديدة

كشفت شركة “BMW” عن سيارة فاخرة من الفئة السابعة مطعمة بالعديد من أشرطة الفضة عيار 925، بدءاً من لوحة العدادات ومروراً بشعار الماركة الألمانية ووصولاً إلى شبكة المبرد التي تتخذ شكل الكُلى.

وأوضحت الشركة، أنها قامت بتصميم السيارة الفاخرة بالتعاون مع صائغ الفضة “روب آند بيركينج” الشهير، ولذلك فإن سيارة الصالون الفاخرة تأتي بتكلفة تبلغ 455 ألف دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل ضعف السيارة الصالون “760Li” المزودة بمحرك مكون من 12 أسطوانة.

وتروج الشركة لهذه الأيقونة البديعة بأنها أغلى سيارة من الفئة السابعة في تاريخ الشركة الألمانية.

وفي داخل مقصورة السيارة يَشع بريق الفضة أيضاً، حيث تأتي المقاعد الجلدية بلون فضي، بالإضافة إلى وجود 2 من الكؤوس الفضية تتناسب مع فتحة الأكواب في الكونسول الأوسط، ما بين السائق والراكب الأمامي.

وستظل هذه السيارة الفاخرة أيقونة فضية متفردة، مثل الموديل “750Li” الفارهة الذي صممه كارل لاجيرفيلد، خلال حقبة التسعينات من القرن المنصرم، ولكن الشركة أوضحت أن هذه السيارة قد تمهد الطريق لطلب موديلات أخرى مشابهة، نظراً لأن الفضة عيار 925 ظهرت مؤخراً في العديد من معارض السيارات الأوروبية.

Back to top button