Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تطرح موديلات جديدة من قشقاي - الخليج للسيارات

نيسان تطرح موديلات جديدة من قشقاي

نيسان تطرح موديلات جديدة من قشقاي

تقدم شركة “نيسان” اليابانية، 2 من الموديلات الخاصة من سيارتها “Qashqai” التي تنتمي إلى فئة “SUV” المدمجة، وذلك احتفالاً ببداية طرحها للجيل الجديد في الأسواق.

وأوضحت الشركة، أن الموديل الأول “Premier Limited Edition” يعتمد على خط التجهيزات الفاخر “Tekna” ويزخر بالتجهيزات الفاخرة في أرجاء المقصورة الداخلية مثل الفرش الجلدي وفرش الكانترا، وحليات الزينة المصنوعة من الكروم، وأشارت الشركة إلى أن هذا الموديل الخاص يتوافر بلون أسود ميتالك فقط، وبسعر يبدأ من نحو 48 ألف دولاراً أمريكياً.

أما الموديل الثاني “Ascenta+” فيعتمد على خط التجهيزات المتوسط، ويشتمل على نظام الملاحة “NissanConnect” وألواح لحماية قاع السيارة، ويتوافر نظير نحو 37 ألف دولاراً أمريكياً.

جدير بالذكر، أن نيسان تبدأ طرح الجيل الجديد من “Qashqai “بحلول شهر فبراير، نظير سعر يبدأ من نحو 27 ألف دولاراً أمريكياً.

Back to top button