Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولزرويس Ghost Eco تصل رسمياً الامارات - الخليج للسيارات

رولزرويس Ghost Eco تصل رسمياً الامارات

رولزرويس Ghost Eco تصل رسمياً الامارات

قالت شركة رولزرويس موتور كارز، أنّ سيّارة جوست إيكو المصمّمة محلياً ستُطرح للبيع حصراً لدى شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين.

وابتكر كاظم الحلي، مدير علامة رولز-رويس في شركة أبوظبي موتورز، فكرة السيارة واضعاً عملاء رولز-رويس المدركين في الإمارات نصب عينيه، بعد ذلك تحوّلت الفكرة إلى سيارة باهرة صنعها باليد اختصاصيو رولز-رويس في جودوود في إنجلترا.

واستوحيت من جمال الطبيعة الأفريقية وقوتها، ومن ثقافة البانتو في أفريقيا الوسط وجنوب إفريقيا، وتتميّز بتصميم أنيق وراقٍ مع شعارات جميلة على السيارة من الداخل والخارج.

وقال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: لطالما استأثرت الطبيعة والثقافة الأفريقيتين بمكانة خاصة في مخيّلة الناس حول العالم. فجمال القارة الرائع والقوي وتنوّع ثقافاتها يتناغم مع براعة التصميم، والحرفية الراقية، والقوة الرمزية التي تشتهر بها رولز-رويس. وتمثّل سيّارة جوست أيكو اتحاد تلك العناصر، ونتطلّع قدماً إلى تقديم هذه السيارة الاستثنائية إلى عملائنا.

علاوة على التصميم المعدّل حسب الطلب، تتّسم سيّارة جوست إيكو بتصميم خارجي بلون أخضر، وبتصميم داخلي متباين باللون البيج والأخضر. ويتجلّى هذا الطابع في كل أرجاء السيارة مع خشب الدردار الخشن المتباين مع أطراف مقاعد باللونين الأحمر والذهبي وأربع سجادات سميكة، إضافة إلى السجاد المصنوع من صوف الحمل.

وتزيّن قشور الخشب الواجهة الأمامية، ولوحة التجهيزات المركزية، وجيوب الأبواب، ومساند الأذرع، وأغطية الأبواب. وتضمّ جوست أيكو لمسات أخرى مصممة حسب الطلب، مثل شعار RR على مساند الرأس، وتمثال روح السعادة المضاء، ورسمات على دواسات الأبواب، وخط ثنائي باللون البيج مع كلمة ECO و12 شعار “بانتو” في إشارة إلى عدد الأسطوانات في السيارة.

Back to top button