Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل تويوتا في المملكة يطلق حملة (نجوم على الطريق) - الخليج للسيارات

وكيل تويوتا في المملكة يطلق حملة (نجوم على الطريق)

وكيل تويوتا في المملكة يطلق حملة (نجوم على الطريق)

نظمت شركة عبداللطيف جميل -الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة- رؤيتها الجديدة لتجارب القيادة في مجال الأمان والسلامة، وذلك من خلال حملة “نجوم على الطريق” التي شملت تجارب قيادة لسيارات تويوتا تركز على السلامة وفعاليات ممتعة ومثيرة، بالشراكة مع نادي ADAC للسيارات الأكبر في ألمانيا وأوروبا بشكل عام ويضم أكثر من 18 مليون عضو والذي سيتولى تقديم تجارب القيادة.

وأوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل بأن “تثقيف السائقين حول كيفية التحكم بالسيارات بشكل صحيح، وحول الفوائد التي توفرها عناصر السلامة هو الخطوة الأولى لسلامة السائق، ونحن سعداء بالتعاون مع نادي ADAC لتحقيق هذه الغاية، خصوصاً وأنه يعرف على نطاق واسع بخبراته ومعرفته”. وأضاف المهندس عادل “لدينا اعتقاد بأن الترفيه يعد وسيلة ناجحة في التعليم، وهذا هو السبب لقيامنا بتسليط الضوء على السلامة، والاستعانة بالترفيه لخلق تجربة ممتعة تعكس هوية تويوتا”.

ميزات السلامة المتاحة قياسياً في كافة سيارات تويوتا الجديدة العادية والرياضية متعددة الاستعمالات، تشمل: نظام منع انغلاق المكابح (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً (EBD) ونظام مساعد المكابح (BA)، و نظام الفرامل الذكية (BOS)، أما نظامي التحكم بثبات المركبة (VSC)، نظام التحكم بالسحب “الجر” (TRAC)، فهما متوفران في بعض الطرازات.

وفي تأكيدها على التزامها بالجودة العالية، وميزات التكنولوجيا والأمان، أقامت شركة عبداللطيف جميل تجارب قيادة مكثفة استخدمت فيها الموديلات الحديثة من سيارات تويوتا أوريون، و أفالون، و كامري، و راف 4، و تويوتا 86، و إف جيه كروزر، و لاند كروزر 200، و برادو، و كورولا، و ياريس.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى والتي نمت لتتحول إلى علاقة مبنية على الالتزام وأعلى معايير السلامة.

مستندة لسياسة “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.

 

Back to top button