Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رالي داكار ينطلق في الارجنتين الشهر القادم - الخليج للسيارات

رالي داكار ينطلق في الارجنتين الشهر القادم

رالي داكار ينطلق في الارجنتين الشهر القادم

وصلت نحو 700 شاحنة تشارك في رالي داكار إلى الأراضي الأرجنتينية، استعدادا لوضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق السباق في الشهر المقبل، بعد 19 يوما من الإبحار عبر المحيط الأطلسي، وعملية إنزال معقدة في ميناء كامبانا الواقعة على مسافة 80 كيلومترا شمال بوينس آيرس.

ووصلت دراجات نارية ودراجات دفع رباعي وسيارات وشاحنات، فضلا عن سيارات الدعم والصحافة واللجنة المنظمة، فجر اليوم الخميس، إلى البلد اللاتيني على متن العبارة “جراندي روما”، التي كانت قد أبحرت من لو هافر الفرنسية.

واحتاج الإنزال إلى عدة أيام، حيث كان من الضروري إعادة شحن السيارات من أجل إنزالها إلى اليابسة”.

وصرح جان مارك، من اللجنة المنظمة “بعد رحلة بحرية استغرقت 3 أسابيع، فرغت بطاريات بعض السيارات أو أصيبت بعض إطاراتها بالعطب، هذا العام كانت تلك هي أكثر المشكلات شيوعا والعائق الأول كان إنزال السيارات.

ورغم أننا عملنا بجد كبير، من المؤكد أن العملية استغرقت منا وقتا أطول من المعتاد، في النهاية، أتممنا صف السيارات في الثالثة فجرا”.

ويمكن للسائقين التوجه لتسلم مركباتهم اعتبارا من 31 ديسمبر الجاري.

ومن الثاني إلى الرابع من يناير، سيتم فحص السيارات فنيا، ويوم الخامس تنطلق النسخة الجديدة من سباق الرالي الأشهر في العالم من مدينة روساريو الأرجنتينية، 300 كيلومترا شمال بوينس آيرس.

Back to top button