Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيراري California T تظهر في جنيف - الخليج للسيارات

فيراري California T تظهر في جنيف

فيراري California T تظهر في جنيف

أزاحت شركة فيراري الستار عن أيقونتها California T الجديدة، والتي سترث عرش سيارتها الشهيرة California، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الممتد حتى 16 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن السيارة California T الرياضية يزأر بداخلها محرك تربو مزدوج مكون من ثمان أسطوانات V8، وتبلغ سعته الحجمية 3.8 لتر ويولد قوة 560 حصان، ويبلغ عزم دورانه الأقصى 755 نيوتن متر. ويتولى نقل الحركة الناتجة عن هذا المحرك إلى محور السيارة الخلفي ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات.
وتكفي هذه القوى الجبارة سيارة فيراري، التي تزن طناً و 625 كيلوغراماً، للانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.6 ثانية فقط، ولتصل سرعتها القصوى إلى 316 كلم/ساعة.
وتشير نشرة المواصفات الفنية للموديل الجديد إلى استهلاكه 5ر10 لتر من الوقود فقط، وذلك بفضل نظام إيقاف وتشغيل المحرك، بالإضافة إلى الديناميكية التي تتمتع بها مجموعة الحركة والتعليق.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن أيقونتها California T الجديدة ستحتفظ بالسقف الصلب المصنوع من الألومنيوم والقابل للطي، والذي يمكن أن يحول السيارة بضغطة زر واحدة من كوبيه إلى كابريو في 14 ثانية فقط.

Back to top button