Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
300 مليون يورو استثمارات بورشه في مصنعها الرئيسي بالمانيا - الخليج للسيارات

300 مليون يورو استثمارات بورشه في مصنعها الرئيسي بالمانيا

300 مليون يورو استثمارات بورشه في مصنعها الرئيسي بالمانيا

تعتزم شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات استثمار 300 مليون يورو (416 مليون دولار) في مضاعفة حجم مصنعها الرئيسي في ضاحية تسوفنهاوزن بمدينة شتوتجارت جنوب ألمانيا.
وقالت الشركة إن عملية التوسع تشمل الأعمال الخاصة بمحرك جديد ومركز تدريب على التكنولوجيا الفائقة ومكاتب، ومن المقرر الانتهاء من البناء بحلول عام 2016.
ويأتي هذا التطور في أعقاب إعلان رئيس بورش ماتياس مولر العام الماضي أن شركة صناعة السيارات الرياضية ستنفق نصف مليار يورو على إعادة تطوير مصنع شتوتجارت تسوفنهاوزن وتحسين مركز فيزاخ القريب لتطوير هندسة بورش.
وكانت بورش افتتحت أخيرا مصنعا جديدا في مدينة لايبتسيج شرقي ألمانيا يتم فيه حاليا تصنيع سيارة الدفع الرباعي “ماكان”، الشقيقة الصغرى للسيارة “كايين”.
ويعمل نحو 8200 شخص في مصنع شتوتجارت تسوفنهاوزن، بزيادة تبلغ 3 آلاف عن عدد العاملين قبل أربع سنوات، ويتم إنتاج نحو 200 سيارة من طرازات بورش المختلفة يوميا في هذا المصنع.وتوظف بورش حاليا 18882 شخص وتخطط لزيادة القوة العاملة لديها إلى نحو 20 ألف شخص.

Back to top button