Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعديلات مرتقبة على بورشه Cayenne - الخليج للسيارات

تعديلات مرتقبة على بورشه Cayenne

تعديلات مرتقبة على بورشه Cayenne

أعلنت شركة بورشه عن إجراء تعديلات على أيقونتهاCayenne، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV).
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد سيقترب كثيراً في مظهره الخارجي من الموديل Macan الجديد؛ حيث ستطل السيارة Cayenne بمصدم أمامي ذي تصميم جديد يشتمل على فتحات تهوية مُعدلة. كما ستطول التعديلات الشكلية كلاً من شبكة المبرد ومصابيح الإضاءة النهارية والمصابيح الخلفية.
وعلى صعيد المحركات، سيعتمد الموديل الجديد من الأيقونة Cayenne على نفس باقة محركات الموديل الجديد من الطراز Panamera؛ حيث سيغطي المحرك التربو ثماني الأسطوانات نطاق قوة يمتد من 520 إلى 570 حصان، كما هو الحال في الموديلين Turbo وTurbo S من الطراز Panamera.
وتعتزم بورشه لتجهيز الموديل الجديد من أيقونتها Cayenne بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ومقود جديد متعدد الوظائف، إلى جانب باقة واسعة من الأنظمة المساعدة، مثل نظام الكبح الاضطراري، ونظام الحفاظ على حارة السير.
وصرحت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن أنها ستزيح الستار عن الموديل الجديد من أيقونتها Cayenne خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر القادم، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال عام 2015.

Back to top button