Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه تكشف عن Boxster GTS الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

بورشه تكشف عن Boxster GTS الاسبوع القادم

بورشه تكشف عن Boxster GTS الاسبوع القادم

تعتزم شركة بورشه الألمانية كشف النقاب عن سيارتها Boxster GTS الجديدة، خلال مشاركتها في فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور بدءاً من 21 إلى 29 إبريل الجاري.
وأوضحت شركة بورشه أن السيارة الجديدة تعتمد على سواعد محرك بوكسر سداسي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 3.4 لتر، وأكدت الشركة الألمانية على زيادة قوة المحرك بمقدار 15 حصاناً بفضل التعديلات والتحسينات الجديدة لتصل قوته الإجمالية حالياً إلى 330 حصاناً.
وبفضل هذه السرعة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة Boxster GTS الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.7 ثانية، وتشتمل باقة التجهيزات القياسية بسيارة بورشه الجديدة على باقة سبورت كرونو، مع إمكانية تجهيز السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض.
ويشهد جناح الشركة الألمانية أيضاً تسليط الأضواء على السيارة Cayman GTS الجديدة التي تعتمد على نفس المحرك البوكسر، ولكن مع زيادة قوته الإجمالية لتصل إلى 340 حصاناً، ولذلك فإنه ينطلق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.6 ثانية.
وإلى جانب طرازات GTS الجديدة تعتزم شركة بورشه إزاحة الستار عن سيارتي السباق 919 Hybrid الهجين و 911 RSR، وكذلك السيارة 918 Syder ذات الرياضية الخارقة والمزودة بنظام دفع مختلط.

Back to top button